Recent

RECENT

Recent
جاري التحميل ...

هاكرز عرب يتمكنون من إختراق شبكات الجيش الإسرائيلي


تمكن قراصنة عرب..أثبت باحثون انهم مبرمجون ناطقون باللغة العربية استطاعوا إختراق أنظمة شبكات كومبيوتر مرتبطة بالجيش الإسرائيلي ، حيث استعمل الهاكرز العرب إيميلات مزيفة وإمكانيات بسيطة ، حيث اكتشفت مؤسسة "بلوكوت سيستمز" الأمنية الباحثة في هذا الأمر أن القراصنة يستعملون أدوات متوفرة على نطاق واسع مثل فيروس "تروجان" الذي يمكن التحكم فيه عن بعد .

وقام القراصنة بشن حملة إختراق دامت أزيد من أربع شهور ، دون أن تتمكن إسرائيل من تحديد هوية القراصنة مشيرة أن فئة كبيرة منهم ينتمون لجهة الشرق الأوسط التي تعاني من إضطرابات أمنية.

و أضافت "بلوكوت' أن القراصنة أرسلوا عددا من الرسائل الملغومة إلى عدد من الحسابات العسكرية ، التي تُظهر أنها تحمل أخبار عسكرية عاجلة ، وفي أحيان اخرى تم إرسال مقاطع فيديو و صور تظهر "فتيات جيش الدفاع الإسرائيلي". وكان لهذا الطعم ان اصطاد عدد كبير من الحسابات العسكرية الإسرائيلية تمكن القراصنة من خلالها إلى الوصول إلى عدة معلومات عسكرية هامة وثم العبث فيها بشكل كبير.

عن الكاتب

TheBest

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

thegamingdeals