Recent

RECENT

Recent
جاري التحميل ...

Avocode منصة يتعاون فيها المصممين والمطورين من أجل اتمام مشاريعهم

 Avocode منصة يتعاون فيها المصممين والمطورين من أجل اتمام مشاريعهم
لعل من بعض المشاكل التي يواجهها كل من المطورين و المصميمن هو عدم وجود شخص يكمل مهمة الأخر فكما يقول المثل 'اليد الواحدة لا تصفق' فالمصمم لا يمكنه ان يختم مشروعه بدون مطور و العكس صحيح ، لا بد من توفر العنصرين من أجل تقديم مشروع جديد منظم و مفيد.

موقع Avocode يعتبر الوسيط الوحديد الذي قد يفيدك ، بحيث يوفر للمصممين وضع تصاميمهم للمطورين من أجل ان يشتغلوا على المشروع بشكل جماعي و منظم بما في ذلك من ملفات PSD و الخطوط و الألوان ، بحيث تعمل خدمة الموقع على تقديم أفضل  وسيلة لتجمع بين المصممين و المطورين في مكان واحد ، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بالتسجيل في الموقع و أن تقوم بادخال مشروعك و تشرع في العمل.
رابط الموقع : Avocode

عن الكاتب

TheBest

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

thegamingdeals